top of page
Search

البطولة الثامنة والعشرون للألعاب المائية الدوحة 19- 22 أغسطس 2021 م

Updated: Aug 5, 2021




1) بروتكول السلامة العامة لتنظيم البطولة:

- لضرورة التدابير الوقائية المعتمد في بروتوكول تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية بدولة قطر يكون آخر موعد لاستقبال الوفود المشاركة في بطولة السباحة للفئات السنية وبطولة الغطس وكرة الماء يوم الثلاثاء 17/8/2021م الساعة 12.00 ظهرا، ويوم الخميس 19/8/2021م بالنسبة للوفود المشاركة في بطولة السباحة لفئة العموم و10 سنوات.

- يجب على جميع المشاركين تقديم شهادة فحص (PCR) سلبية صالحة لمدة (72 ساعة) ليتم السماح لهم بالصعود إلى الطائرة أو الدخول من منفذ أبو سمرة، وذلك بغض النظر عن أخذهم للقاح من عدمه.

- تقام البطولة في بيئة خاضعة بالكامل لنظام (الفقاعة) ولا يسمح بمغادرة الفندق إلا للمشاركة في حصص التدريب أو فعاليات البطولة.

- سيتم إجراء فحص (PCR) بمجرد الوصول للفندق، وذلك بصرف النظر عن مناعة الشخص أو أخذه للقاح من عدمه ويشترط البقاء في الغرفة حتى تظهر نتيجة الاختبار.

- في حال ما إذا كانت نتيجة فحص (PCR) سلبية يسمح بمغادرة الغرفة ومواصلة المشاركة في البطولة.

- يجب ارتداء الكمامة في جميع الأوقات باستثناء اللاعبين أثناء حصص التدريب والمسابقات.

2) سياسة تطبيق احتراز:

- يتعين تحميل وتفعيل تطبيق احتراز على هواتفهم الشخصية عند الوصول إلى الدوحة. ولتحقيق ذلك يجب على المسافر التأكد من توافر الشروط التالية:

· ​​شراء شرائح أرقام جوال قطرية (أوريدو أو فودافون) في كل من مطار حمد الدولي ومنفذ أبو سمرة.

· تحميل التطبيق من متجر أبل أو جوجل (Apple App. Store or Google Play).

ستظل الحالة الصحية على تطبيق احتراز باللون الأصفر طوال مدة البطولة ولا يسمح بمغادرة الفندق لزيارة المراكز التجارية والأماكن الترفيهية، وفقًا لسياسات نظام (الفقاعة) المنصوص عليها في بروتكول تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية.


3) موعد تسلم استمارات المشاركة:

- يجب إرسال نسخ من جوازات السفر وكشوف السباحين والوفد الإداري والفني المرافق في موعد أقصاه يوم الخميس 29 يوليو 2021م، وذلك لإصدار تصريح الدخول الاستثنائي (حجر خاص) لكل المشاركين في البطولة.

- إرسال صور شخصية لأعضاء الوفد المشارك بصيغة (JPEG) على البريد الالكتروني للاتحاد.

- على جميع الوفود تسليم النشيد الوطني أثناء الاجتماع الفني للبطولة يوم الأربعاء 18/08/2021.

- إرسال بيانات الوصول والمغادرة للوفد (رئيس الوفد، المدربين، السباحين والحكام)، في موعد أقصاه يوم الخميس 5/8/2021م.

- إرسال بيانات الوصول والمغادرة للسادة (رئيس الاتحاد، عضو اللجنة التنظيمية، عضو اللجنة الفنية) في موعد أقصاه يوم الخميس 5/8/2021م.

- ترسل استمارات المشاركة بالأسماء والمسابقات وملف Meet Events إلى اللجنة المنظمة قبل سبع ايام من بدء البطولة وذلك يوم الخميس 12/08/2021 كحد اقصى بناءا على قرار اللجنة التنظيمية الأخير وسوف تعطى الاتحادات فرصه التعديل النهائي على اسماء المشاركين ومسابقاتهم وذلك اثناء انعقاد الاجتماع الفني للبطولة.

- لن يسمح بالمشاركة في البطولة بعد التاريخ المحدد لإرسال القوائم الاسمية والمسابقات الخاصة بالمشاركين


للمزيد :

نظام وشروط بطولة الخليج الـ 28 للألعاب المائية_الدوحة_2021
.pdf
Download PDF • 168KB

bottom of page